albiladdaily.netYOU COULD PUT BANNER/TEXT/HTML HERE, OR JUST REMOVE ME, I AM IN header.htm TEMPLATE

جديد المقالات
جديد الأخبار




تغذيات RSS

الأخبار
تكنولوجيا
برنامج جديد لحماية الحاسب من الفيروسات
برنامج جديد لحماية الحاسب من الفيروسات
برنامج جديد لحماية الحاسب من الفيروسات
05-23-2012 11:05 PM

كتبت: مروة عبد العزيز
أطلقت شركة كاسبرسكي برنامجها الجديد "Kaspersky PURE 2.0" الذي يوفر حماية مثلى للحواسب المنزلية، ويشمل كل ما يحتاجه المستخدم لضمان أمن حاسوبه، مثل كلمات السر والصور الخاصة به، حماية أطفاله لدى تصفحهم الإنترنت وغيرها من الخصائص الأخرى.
يوفر البرنامج حماية حائزة على جوائز- وقد خضعت لتحسينات كبيرة منذ إطلاق النسخة الأخيرة- تكافح الفيروسات، برمجيات التجسس، أحصنة طروادة، البريد المزعج، القرصنة، البرمجيات الدودية، التصيد وغيرها الكثير بشكل خفي لا يلحظه المستخدم، كما يقوم بالتحديث تلقائيا بفعالية مطورة بشكل لا يؤثر على أداء الحاسب.
ومما يميز المنتج أولا "الأسلوب الهجين" في التعامل مع الأمان الرقمي وقد طور منذ إطلاق النسخة الأخيرة من المنتج، حيث بالإضافة إلى الأسلوب التقليدي المعتمد على قاعدة تواقيع البرمجيات الخبيثة في تشخيص التهديدات، تعمل تقنيات الحوسبة السحابية والطرق الاستباقية على توفير الرد السريع على المخاطر الراهنة.
ويدعم مدير كلمات السر عددا من الحسابات، بمعنى أن بإمكان كل مستخدم له حاسب خاص به أن تكون له قاعدة بيانات خاصة به تضم كلمات السر، والتي بدورها تقوم بإنشاء كلمات سر عشوائية آمنة وتملأ حقل كلمات السر تلقائيا لدى دخول المستخدم إلى حساباته كما تقوم بالتسجيل مباشرة في تطبيقات Windows عبر زر خاص لمدير كلمات السر مدمج في أعلى نافذة التطبيقات. كما أنها تساعد على تحديد كلمات السر غير المحمية في المتصفحات وتنقلها إلى قاعدة البيانات المشفرة.
وهناك أيضا خاصية تشبه في أدائها ماكينة تمزيق الورق، إذ إن حذف الملفات بواسطة سلة المهملات في الحاسب لا يحمي من جهود المجرمين الإلكترونيين الرامية إلى استعادة الملفات المحذوفة وسرقة البيانات القيمة. هذه الخاصية تقوم بتمزيق جميع البيانات الهامة الخاصة والمحذوفة حيث لا يمكن استرجاعها.
وبالرغم من امتلاك البرنامج لكل هذه الوسائل فهو سهل الاستخدام ويسمح بإدارة إعدادات الحماية لكل حاسوب في المنزل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 359


خدمات المحتوى



تقييم
6.72/10 (88 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.