albiladdaily.netYOU COULD PUT BANNER/TEXT/HTML HERE, OR JUST REMOVE ME, I AM IN header.htm TEMPLATE

جديد المقالات
جديد الأخبار




تغذيات RSS

الأخبار
الاقتصاد
من خلال نظام الأهلي إي كورب .. البنك الأهلي يُتيح سداد الرسوم الحكومية للشركات
من خلال نظام الأهلي إي كورب .. البنك الأهلي يُتيح سداد الرسوم الحكومية للشركات
من خلال نظام الأهلي إي كورب  .. البنك الأهلي يُتيح سداد الرسوم الحكومية للشركات
01-20-2010 11:06 PM
جدة ـ أحمد شرف الدين
انطلاقا من مواكبة البنك الأهلي لتلبية متطلبات وإحتياجات عملائه، أطلق البنك خدمة تسديد رسوم الخدمات الحكومية من خلال موقع البنك الاهلي إي كورب. الخدمة الجديدة تُتيح للشركات والمؤسسات تسديد رسوم معاملات الجوازات والإستقدام والمخالفات المرورية وغيرها مباشرة من حساب الشركة عن طريق الأهلي إي كورب.
أمين العفيفي نائب أول الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الشركات بالبنك الأهلي أكد أن خدمة تسديد الرسوم الحكومية والمتاحة عبر جميع قنوات البنك الإلكترونية تعتبر نقلة نوعية تهدف إلى تعزيز توجه الدولة نحو الحكومة الإلكترونية و التطور التقني الذي يخدم هذا المجال، حيث أنها توفر لعملائنا من الشركات والمؤسسات الوقت والمجهود. وأضاف أن خدمات قطاع الشركات بالبنك الأهلي هي الخدمات المُفضله لدى رجال الأعمال حيث توفر لهم الحلول الماليه الأكثر تطوراً والتي صُمِّمت خصيصاً لتلبية جميع إحتياجاتهم المحليه والإقليميه.
من جانبه أشار رافي حلبي مدير ادارة النقد أن إطلاق الخدمة الجديدة تعتبر خطوه مُتقدِّمه يُطبِّقها البنك في مجال تكنولوجيا الصناعة البنكية حيث أنها تُمكِّن الشركات من سداد رسوم الخدمات الحكومية عبر موقع الأهلي إي كورب www.alahliecorp.com على مدار الساعة.
والجدير بالذكر أن هذه الخدمة تضاف الى الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع الأهلي إي كورب وتشمل خدمات الرواتب الآلية، التمويل التجاري، الحوالات المحلية والدولية، كشوفات الحسابات، كشوفات نقاط البيع وغيرها من الخدمات البنكية في خصوصية وأمان مستخدماً أحدث ما توصلت اليه تقنية الأمان والسرية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3321


خدمات المحتوى



تقييم
5.03/10 (512 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.